الخميس، 10 مارس 2011

دموع عيني تبللني ...ولا حصلت منديلي ..قلبـــ مغدور

دموع عيني تبللني ...ولا حصلت منديلي ..قلبـــ مغدور
سألت دموع عيني ....
ليه الدموع ....
سألت القلب ...
وجاوبك بالحكاية ....
ليه يا دموع العين السائلة تسمعيني.....وتسألني 
هو وقتها ....الدمع والحزن والهم ....والبعد 
كلها في لحظة ....تجمعت فصول كتابي 

أنا ما كنت أدري ...عن قلبي الطيب 
أرجوك يا من بقى لي 
لا تتركني احرق همومي في صدري 
كتابي .....يحكيها فصول حياتي 
حزن وعذاب .....
وبعد وفراق ....
وغيرة وحساد.....
وحب ....آسفة يا الحب 
ما للحب عندي مكان.... 

سألتها يا اغلى الأنام .. وشو الغرام ؟؟ 
قالت لي انك ما تنام .. و أوهام 
و تنتظر شمس اللقا و ما تجي شمس اللقا 
ومشوار ما يعرف وصول 
و لحظه بها كل الفصول 
و قلب واحد يحترق 
و بعض الصدق 
و وقت عصيب و يتبعه وقت عصيب 
و لين يتعدى الصباح 
و جراح تدمى لو تطيب 
و في الأخير .. خل عن خل افترق 
و في الأخير كل النهايات الفراق 
ما في فرص 
مافي نهايات بلقا إلا في خيالات القصص


يا صفحات كتابي .....أبمحي فصل حبك المسكين 
سامحيني ....يا حب مالك وجود
ما لك أحساس بداخلي 
رحلتي ....ورحل كل حب خوان 

لاتعتذر 
مالك عــذر
قضيت أنا عمري معك
خنت الوعود وبعتني
ياكم قلبي يسمعك
مره ولا سمعتني
خليت روحي تحترق
دخان باقي من ورق
واليوم جاي وتحتسب
أرجوك يكفيني غدر


ضحك وأحلام ...تبادلنها 
حلم عمر وسنين .....قضيناها 
مابين علم وعلم ....ودروس أخذنها 
معا ...في دنيا تجمعنا 
معا ....في دنيا تخبئ لنا مساويها 
ابد ....ما حسيت قرب أمواج الغرق 
ابد ...ما طرى على بالي خيانة تغدر بي 
اكمل الحكاية ....يا قلب مغدور ... 

اياويلي .. شبقى من ناس تشكي لي؟
وانا دموعي تبللني ولاحصلت منديلي
تخنقني الدموع اللي نست عيني 
ولقت في قلبي المهزوم الف موال
يغني لي
والف صوت بليا وجه يحذرني
بقاياك اللي نسيتيها
ترى هالناس ماينسون
تعالي شوفي بعينك
بقاياظهرك المطعون
وانتي الجرح صرخ منك:
كفايه طعون


براءة عيوني كنت احمالها 
أوزعها على احبابي ...واحفظها 
كثير في ذكرياتي .....اجمعها 
جمعت الحب والوفاء ....بيننا 
مرت ايامي ......ماحسيت بغربتي 
خواتي ....واكثر من خواتي اغليهم 
جمعت الصدق لهم ...ووفيت بأحساسي 
غدرني الوقت ....ولا دريت عن حسادي 
بحثت لهم عن كل .....أشواقي 
قرأت لهم عن كل مافيني 
قرأت .....وأثر القرأ تغدرني

مابقى لي قلب يشفع لك خطيه
ذوبته جروح صدك والخطايا
صاحبي بالله لا تعتب عليه
العتب ماعاد تاسعه الحنايا

هناك تعليق واحد:

  1. يسلمو طرحك مميز فالى الامام اتمنى ان تستمري في الطرح الرائع التي يعبر عن شخصك الكريم

    ردحذف